فقدان الوزن السريع

تكميم المعدة
لا توجد الأطعمة أو حبوب منع الحمل التي تحرق الدهون بطريقة سحرية. لا الأطعمة السوبر سوف يغير الشفرة الوراثية الخاصة بك.  قبل التفكير في عملية تكميم المعدة لا توجد منتجات سوف تذوب الدهون بأعجوبة أثناء مشاهدة التلفزيون أو النوم. بعض المكونات في المكملات الغذائية والمنتجات العشبية يمكن أن تكون خطيرة، وحتى مميتة لبعض الناس.

توجيه واضح من أي نظام غذائي خطط، والحبوب والمنتجات التي تجعل من المطالبات التالية:

فقدان الوزن السريع

بطيئة وثابتة وفقدان الوزن هو أكثر من المحتمل ان تستمر من تغييرات مثيرة وزن. وتهدف خطط صحية لفقدان ما لا يزيد عن 1-2 جنيه استرليني في الاسبوع. إذا كنت تفقد الوزن بسرعة، فسوف تفقد العضلات والعظام والمياه. أنت أيضا سوف تكون أكثر عرضة لاستعادة جنيه بسرعة.

كميات والقيود

خندق الوجبات الغذائية التي تسمح كميات غير محدودة من أي طعام، مثل الجريب فروت وحساء الملفوف. انها مملة للأكل الشيء نفسه مرارا وتكرارا ومن الصعب العصا مع خطط رتابة. تجنب أي نظام غذائي أن يلغي أو يقيد المجموعات الغذائية بأكملها، مثل الكربوهيدرات بشدة. حتى إذا كنت تأخذ الفيتامينات، فسوف لا تزال تفوت بعض العناصر الغذائية الهامة.
محددة دمج الأغذية

لا يوجد أي دليل على أن الجمع بين أطعمة معينة أو تناول الأطعمة في أوقات محددة من اليوم سوف تساعد على تخفيف الوزن. تناول مجموعات “خاطئة” من المواد الغذائية لا تسبب لهم لتحويل الدهون فورا أو لإنتاج السموم في الأمعاء، كما تدعي بعض الخطط.

القوائم جامدة

وبالفعل تعقيد الحياة بما فيه الكفاية. يمكن الحد من الخيارات الغذائية أو بعد وجبة خطط جامدة يكون، مهمة كريه الساحقة. مع أي نظام غذائي جديد، تسأل نفسك دائما: “هل يمكنني تناول الطعام بهذه الطريقة لبقية حياتي؟” إذا كان الجواب بالنفي، الخطة ليست لك.

لا حاجة إلى ممارسة

ممارسة النشاط البدني بانتظام أمر ضروري للصحة الجيدة وإدارة وزن صحي. مفتاح النجاح هو العثور على الأنشطة البدنية التي تتمتعون بها ثم توجه بصرها لمدة 30 إلى 60 دقيقة من النشاط في معظم أيام الأسبوع.

إذا كنت ترغب في الحفاظ على وزن صحي، وبناء العضلات وفقدان الدهون، وأفضل طريق هو مزيج مدى الحياة من أكل أكثر ذكاء وتتحرك أكثر. لوضع خطة شخصية مصممة خصيصا لنمط حياتك والغذاء الأفضليات، يجب استشارة اختصاصي تغذية التغذية المسجلة لديها خبرة في التعامل مع الوزن. وRDN يمكن أن تساعدك على العثور على، أسلوب تناول الطعام مرونة واقعي أن يساعدك على الشعور ويكون أفضل ما لديكم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*